مسلسل باب الحارة الجزء السادس 6 الحلقة الأولى 1



رغم التكتم الشديد على تفاصيل المسلسل، الا ان الجهة المنتجة يبدو سربت مشاهد للمرة الاولى من الجزء السادس ونشرتها على موقع اليوتيوب العالمي .

نشر على اليوتيوب مقاطع من مسلسل باب الحارة 6 ويعرض مسلسل باب الحارة في جزئة السادس على عكس الأجزاء السابقة، فإنّ عباس النوري الذي يجسد شخصية “أبو عصام” في “باب الحارة” لن يكون الرجل الطيب والحكيم، بل سيصبح عصبياً ومغروراً صاحب “نفسية حامضة”.
وحسب موقع انا زهرة “أبو عصام” سيثير غضب زوجته الأولى أم عصام (صباح الجزائري) عندما تكتشف أنه تزوج عليها فتاةً فرنسيةً (ميسون أبو أسعد) هي نفسها التي عالجته عندما كان مصاباً في المستشفى.
وعندما ينكشف أمره، ينقلها إلى منزل العائلة لتسكن مع زوجته الأولى وتحمل له طفلاً.

يذكر أنّ الجزءين السادس والسابع من “باب الحارة” من تأليف سليمان عبد العزيز، وعثمان جحى، وإخراج عزام فوق العادة، وإشراف بسام الملا، وبطولة: عباس النوري، وأيمن زيدان، وشكران مرتجى، وصباح الجزائري، ومرح جبر، وميلاد يوسف، ووائل شرف، وزهير رمضان، وسحر فوزي، ومحمد خير الجراح، وليليا الأطرش، وحسام الشاه، وعلي كريّم، وأمية ملص، ووفاء موصللي، ووفيق الزعيم. والجدير بالذكر ان باب الحارة الجزء السادس متابع بشكل كبير لانقطاعه عن المشاهدين لاكثر من سنتين بسبب الظروف السياسية التي تشهدها سوريا .

ويتميز الجزء السادس ان الفنان عباس النوري الذي يجسد شخصية “أبو عصام” في “باب الحارة” لن يكون الرجل الطيب والحكيم، بل سيصبح عصبياً ومغروراً صاحب “نفسية حامضة”.

وسيثير غضب زوجته الأولى أم عصام (صباح الجزائري) عندما تكتشف أنه تزوج عليها فتاةً فرنسيةً (ميسون أبو أسعد) هي نفسها التي عالجته عندما كان مصاباً في المستشفى. وعندما ينكشف أمره، ينقلها إلى منزل العائلة لتسكن مع زوجته الأولى وتحمل له


لمشاهدة الحلقة الأولى من المسلسل :
رابط مباشر
http://goo.gl/Zh3YBg


ads


شاهد ايضا ( فيديو مشابه )